recent
أخبار ساخنة

تحميل اللعبة المنتظرة لعبة Score Hero v2.84 بنسخة مهكرة اموال غير محدودة 😍👌

الصفحة الرئيسية




احرز هدفا !! اصبح هداف محترف للحصول علي عدة جوائز كبيرة في العالم .

Score! Hero لعبة كرة قدم مسلية للغاية برسومات رائعة. تقدم تجربة لعب مختلفة عن ألعاب كرة القدم الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على العديد من خيارات تخصيص للاعبك.

من التفاصيل المهمة في Score! Hero هو أن اللعبة منظمة وفق سلسلة من المستويات والتي هي، بدورها، مقسمة إلى عدد من المواسم. في كل مستوى، يمكنك ربح من نجمة إلى ثلاث. في بعض المستويات، عليك القيام بهدف في زاوية منطقة المرمى من أجل الحصول على ثلاث نجوم، في حين في أخرى يمكن أن يكون عليك التسديد من على بعد عشرين مترا. 

كنجم ، لا تحتاج إلى خوض عدة ساعات من التدريب ولكنك تذهب مباشرة إلى المباريات القوية. سوبرستار يعتز به ويشرفه أن يسجل! Score! Hero 2022 هي أيضًا واحدة من ألعاب كرة القدم النادرة التي تقدم معظم المستويات بأكثر من 600 مستوى. يأتي كل مستوى مع الجوائز والشارات الخاصة به ، والتي تشير إلى مستوى ومكان الكرة الخارقة.

أيضًا ، نظرًا لأنك نجم مرغوب فيه ، فلن تحتاج إلى التواجد خلال 90 دقيقة من المباراة ولكن فقط في الدقائق التي تشير إلى انتصار الفريق وخسارته. تعال ، اسقط ، استرخي ، هذا كل شيء. في تلك اللحظات القليلة الرئيسية ، ستتمكن من تحقيق النصر لفريقك من خلال المراوغات المثالية والنتيجة السريعة بشكل لا يصدق. في اللعبة ، ما عليك سوى أن تتذكر شيئًا واحدًا: ما نحتاجه ليس الإستراتيجية أو متابعة تشكيل الفريق على الإطلاق ، نحن فقط بحاجة إلى أفضل التمريرات وتمرير الكرة. هذا أيضًا هو أكبر فرق في Score Hero 2 مقارنة بالمئات من ألعاب كرة القدم الأخرى الموجودة هناك.




  معلومات اللعبة :

🕹: #لعبة   Score! Hero 2023  mod


 ➖🔹➖🔹➖🔹➖

💰: #مهكرة (مفاتيح لانهائية)


 ➖🔹➖🔹➖🔹➖

💢نوع اللعبة : رياضة

 ➖🔹➖🔹➖🔹➖


  صور من اللعبة :





📥: للتحميل apk :📥

 

https://drive.google.com/uc?export=download&confirm=uJaj&id=1sWwHkBmFQEZGy4GRlCPOZf9sRhp-3kbC



google-playkhamsatmostaqltradent