recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة السيارات المثيرة Asphalt 9: Legends 3.6.3a النسخة المهكرة للاندرويد باخر تحديث



Asphalt 9: Legends قائمه من السيارات الحقيقية فرط بالنسبة لك لقياده خلافا لتلك في اي مباراة أخرى ، من الشركات المصنعة للسيارات الشهيرة مثل فيراري ، بورش ، لامبورغيني والمحركات دبليو. كنت حرا في اختيار سيارة الحلم الذي تحتاجه والسباق عبر مواقع مذهله ضد آلات السرعة المتنافسة في جميع انحاء العالم. ضرب المسار السريع وترك الحدود الخاصة بك في الغبار لتصبح اسطوره من المسار!

تعتمد لعبة Asphalt 9: Legends طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي للعمل على الهواتف الذكية. على الجانب الأيسر من الشاشة، ستجد زرا يساعدك على القيام بعمليات انجراف. بينما ستجد في الجانب الأيمن زر التوربو. وسيكون بإمكانك الانعطاف في اتجاه اليسار أو اليمين بكل بساطة من خلال تمرير إصبعك.

لا تتوفر لعبة Asphalt 9: Legends على دوريات وأوضاع لعب مختلفة وحسب، بل تقدم لك أيضا وضعا متعدد اللاعبين لتثبت من خلاله أنك أفضل سائق في العالم. ومهما كان اختيارك، فإن وضع قصة اللاعب المنفرد يقدم لك أكثر من 800 مدار في مختلف أنحاء العالم، والتي تعتبر جاهزة وفي انتظارك.

أما على مستوى الرسوميات، فإن لعبة Asphalt 9: Legends هي لعبة مذهلة، تماما كما هو الحال مع باقي الألعاب ضمن هذه الملحمة. وستكتشف على الأجهزة العالية الدقة أن جودة النماذج والنصوص تضاهي الجودة التي تجدها في ألعاب الحواسبيب وأجهزة اللعب.



معلومات اللعبة :

🕹: #لعبة    Asphalt 9: Legends 3.6.3a mod


 ➖🔹➖🔹➖🔹➖

💰: #مهكرة (مفاتيح لانهائية)


 ➖🔹➖🔹➖🔹➖

💢نوع اللعبة : سباق

 ➖🔹➖🔹➖🔹➖

صور من اللعبة :






📥: للتحميل apk  :📥

 

https://racaty.com/nw5k7y8yxk7a

 

google-playkhamsatmostaqltradent