recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة حرامي السيارات GTA Vice City v1.12 مهكرة كاملة للاندرويد


GTA: فايس سيتي تتيح لك تجربة أفضل لحظات الحياة الإجرامية من فيرسيتي وزملاؤه من خلال مجموعة كبيرة من المهام المثيرة .في المجمل، عليك أن تكون قادر على لعب أكثر من 60 مهمه من المهام الرئيسية التي تذهب إلى أبعد من سرقة السيارات الكبرى التي تشير إلى عنوان الامتياز.

سيقدر المستخدمون حقيقة أن GTA: Vice City لديها كل إمكانيات وجود عالم مفتوح. حتى إذا كنت لا ترغب في القيام بمهام ، فيمكنك فقط سرقة سيارة وركوب المدينة المسائية أثناء الاستماع إلى محطة إذاعة محلية. الإدارة في اللعبة مريحة ، مما يرضي بلا شك. على الجانب الأيسر من الشاشة ، يوجد ذراع تحكم افتراضي يتحكم في حركة الشخصية الرئيسية. على اليمين توجد مفاتيح الوظائف الإضافية (fistfight ، سرقة السيارات وتشغيل سريع). في السيارة ، يتم تنشيط جهاز تحكم خاص ، حيث توجد بدلاً من ذراع التحكم سهام للدوران ، وبدلاً من أزرار الوظائف توجد دواسة غاز وفرامل.

وتشمل عيوب وظيفة الاستهداف التلقائي في إطلاق النار ، لأنها لا تعمل بشكل دوري ، مما تسبب في بعض المضايقات. خلاف ذلك ، GTA: Vice City هي أداة مغامرة ذكية للأدوات المحمولة التي تمنحك عشرات الساعات من اللعب الشيق والمثير.

 

 

معلومات اللعبة :

🕹: #لعبة  GTA Vice City v1.12

 ➖🔹➖🔹➖🔹➖
💢نوع اللعبة :
اكشن

 ➖🔹➖🔹➖🔹➖

 

 

📥: للتحميل apk :📥

https://www106.zippyshare.com/v/J1fGhdGv/file.html

 

📥: للتحميل obb :📥


https://www106.zippyshare.com/v/J1fGhdGv/file.html

 

 

صور من اللعبة :

 

google-playkhamsatmostaqltradent